القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يفوز بجائزة "VisitFootball" كأفضل نادى للموسم الرابع على التوالي

اعلان اعلى المواضيع
لاعبي ليفربول يحتفلون مع جماهيرهم

  ليفربول يفوز بجائزة "VisitFootball" كأفضل نادى للموسم الرابع على التوالي

أعلنت "Visit Football" فوز ليفربول بجائزة أفضل نادي بين أندية الدوري الإنجليزي، ليتوج الريدز بالجائزة للمرة الرابعة على التوالى، حيث حصد ليفربول المركز الأول في العديد من فئات التقييم،  كمدرجات صاحب الأرض والفريق الزائر وزيارات الملعب، ليحافظ النادي على المركز الأول كأفضل مكان ترتاده الجماهير في موسم 2018-2019، وبذلك يكون آنفيلد رسميًا هو الملعب الذي يقدم الترحيب الأفضل بالمشجعين والزائرين.


قال بيتر مور المدير التنفيذي لنادي ليفربول تعليقًا على فوز ليفربول بالجائزة، أن آنفيلد يشتهر حول العالم بأجواء مبارياته الاستثنائية، قائلا: "نحن فخورون بفوزنا بجائزة أفضل نادٍ للعام الرابع على التوالي.. إنه إنجاز رائع يأتي تتويجًا للعمل الكبير الذي يدور في النادي خلف الكواليس لتقديم تجربة تشجيع لا تُنسى لجماهير آنفيلد في كل مباراة".

وأكد ماندي لين، المدير الإداري في LiveTourism التي تعمل بالتعاون مع البريميير ليج: "إنه إنجاز رائع أن يفوز النادي بجائزة أفضل نادٍ للعام الرابع على التوالي. لقد تبنى ليفربول معايير التقييم التي تضعها Visit Football منذ اليوم الأول، وبصفة جماعية، بمشاركة كل الأقسام، طور النادي من تجربة التشجيع في آنفيلد حتى أصبحت بالشكل الذي هي عليه اليوم. هذه الجائزة تأتي كنتاج عمل كبير من الأفراد العاملين في النادي وانتباه غير مسبوق لكل التفاصيل ورغبة كبيرة في تقديم تجربة تشجيع لا مثيل لها في آنفيلد. كل عام، يسعى كل من في النادي للتطوير والتميز، لأنهم يعلمون أن هذا ما تسعى إليه الأندية الأخرى".

يُذكر أن البريمييرليج كان قد وضع معايير تقييم Visit Football بالتعاون مع أنديتهم وLive Tourism، وهي المعايير التي تقيم تجربة التشجيع في مختلف ملاعب أندية البريميير ليج بالنسبة لمشجعي الفريق صاحب الأرض والفريق الزائر، بالإضافة إلى برامج الزيارات والضيافة.
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع